سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تعتبر خصوصيتك مسألة هامة بالنسبة لنا في موقع https://familytasty.com

 لذا نحن نقدر مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية بياناتك. يرجى قراءة هذه السياسة بتمعن تام قبل استخدام موقعنا

ملفات الدخول (Log Files):

عندما تقوم بزيارة موقعنا في أي وقت

فإن موقع https://familytasty.com مثل العديد من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت يقوم بجمع معلومات عن زوار الموقع حيث يقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، نوع المتصفح، مزود خدمة الإنترنت، بلد الزائر، وعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة، والتاريخ والوقت، وعدد النقرات، وغيرها من المعلومات التي يتم تجميعها واستخدامها لتسيير وإدارة الموقع ومعرفة توجهات الزائرين، ولأغراض تحليل وتحسين الجودة، وجميع هذه المعلومات تحفظ في سرية تامة من قبلنا، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

روابط لأطراف أخرى على شبكة الإنترنت

قد يحتوي موقع https://familytasty.com على روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى لا نملكها وليست تحت إدارتنا، أو إعلانات من مواقع أخرى مثل Google AdSense. لذا نأمل منكم ملاحظة أننا غير مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، أو عن سياسات الخصوصية لهم. بإمكانك الاطلاع على سياسات الخصوصية والسرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

الإفصاح عن المعلومات

يحتفظ موقع غير شكل في كافة الأوقات بسرية وخصوصية بياناتكم الشخصية التي يحصل عليها. ولن يتم بيع أو  المتاجرة أو تأجير أو الإفصاح عن أي من هذه المعلومات لأي طرف ثالث خارج هذا الموقع أو المواقع التابعة له، إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو أي سلطة قضائية أو تنظيمية، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك

قد نحتاج إلى بعض المعلومات والبيانات الخاصة بك، فإننا سنطلب منك تزويدنا بهذه المعلومات والتي تساعدنا في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن نقوم إطلاقا ببيع المعلومات والبيانات المقدمة من قبلك إلى أي أطراف خارجية دون الحصول على موافقة مسبقة منك بذلك ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

استخدام ملفات تعريف الارتباط “الكوكيز”

“الكوكيز” هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة ينقلها الموقع الإلكتروني إلى القرص الصلب في جهاز الحاسوب الخاص بك، بحيث يمكن للموقع أن يتذكر بعض المعلومات حول نشاط تصفحك أو هويتك في كل مرة تزوره فيها الموقع. وستقوم ملفات الكوكيز بجمع المعلومات المتعلقة باستخدامك لخدماتنا، ومعلومات حول تفضيلاتك على الإنترنت وتساعدنا في تكييف خدماتنا مع اهتماماتك. كما أنها تساعدنا على تحليل استخدامك لخدماتنا ومساعدتنا على توفير تجربة أفضل لك.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

قد نستخدم المعلومات التي نحصل عليها من استخدامك لملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا للأغراض التالية:

  • للتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة الموقع
  • لتتبعك وأنت تتصفح الموقع
  • لتحسين وإدارة موقع الويب
  • لتحليل استخدام الموقع
  • لتخصيص موقع الويب الخاص بك، بما في ذلك استهداف الإعلانات، والتي قد تكون ذات أهمية خاصة لك.

كيفية إدارة ملفات الكوكيز؟

إذا كنت ترغب بتقييد استخدام ملفات “الكوكيز” أو حجبها، فبوسعك ضبط إعدادات متصفح الإنترنت في جهازك للقيام بذلك، حيث تسمح لك معظم المتصفحات برفض قبول ملفات تعريف الارتباط. على سبيل المثال:

  • في إنترنت إكسبلورر، يمكنك رفض جميع ملفات تعريف الارتباط عن طريق النقر على “أدوات”، “خيارات الإنترنت”، “الخصوصية”، واختيار “منع جميع ملفات تعريف الارتباط”.
  • في فايرفوكس، يمكنك منع جميع ملفات تعريف الارتباط عن طريق النقر على “أدوات”، “خيارات”، وإلغاء تحديد “قبول ملفات تعريف الارتباط من المواقع” في مربع “الخصوصية”.
  • في جوجل كروم، يمكنك ضبط أذونات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك عن طريق النقر على “خيارات”، “تحت غطاء محرك البحث”، إعدادات المحتوي في قسم “الخصوصية”. انقر علي علامة التبويب ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المحتوي.

ومع ذلك، فإن حجب جميع ملفات تعريف الارتباط سيكون له تأثير سلبي على سهولة استخدام العديد من مواقع الويب. إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة على الموقع إلكتروني (تسجيل الدخول، والوصول إلى المحتوي، واستخدام وظائف البحث).

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

يجوز لنا من وقت لآخر تعديل أو تغيير أو تبديل أي جزء أو كل هذه السياسة إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً؛ لمواكبة المتطلبات القانونية والطريقة التي نُدير بها أعمالنا. يُرجى مراجعة هذه الصفحات بشكل منتظم للحصول على أحدث نسخة من سياسة الخصوصية هذه.

الاتصال بنا

اذا كان لديكم أي أسئلة أو تعليقات حول هذه السياسة، يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
زر الذهاب إلى الأعلى