وصفات رجيم

وصفات للتنحيف مجربة ومضمونة لانقاص الوزن سريعة المفعول

وصفات للتنحيف سريعة جدا

 

وصفات للتنحيف السريع

جميعنا نعلم كم أن للسمنة تأثير سلبي على الإنسان سواء كان شاب أو فتاة ولاسيما في مرحلة الشباب والمراهقة لذلك نجد الكثير من الناس يبحثون عن طرق تساعدهم في تخفيف الوزن الزائد حيث أن السمنة تفقد الجسم الليونة والرشاقة وتعرضه للإصابة بالكثير من الأمراض الضارة بالصحة.

 

وصفات رجيم مجربة

 

  • وصفة الخلّ والعسل

تتم هذه الوصفة بخلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الخلّ الأبيض ونضيف لهما كوب من الماء الفاتر ويجب خلط المكونات جميعها معاً وينصح بشرب هذا الكوب بعد كل وجبة.

طرق التخلص من الكرش بشكل طبيعي

 

  • وصفة الماء والليمون

نضع في إبريق كوب من عصير الليمون مع كوبان من الماء الفاتر ونحركهما جيداً وينصح بشرب كوب من هذا الماء على الريق حيث يساعد ذلك في حرق الدهون الزائدة.

وصفات فطور صحي ومشبع

 

  • وصفة الزنجبيل والنعناع

نقطع حبة زنجبيل في قدر مليئ بالماء ونضعه على النار ونتركه مدة نصف ساعة يغلي ونضيف القليل من النعناع بعد مرور نصف ساعة من وضعها على النار ونترك المشروب حتى يبرد ويتم شرب كوب منها بعد كل وجبة حيث يساعد ذلك في التخلص السريع من السمنة الزائدة.

نظام رجيم اللقيمات المزدوجة

 

  • وصفة الثوم والكمون

في قدر على النار نقطع عشر فصوص من الثوم وملعقة كبيرة من الكمون بالإضافة إلى كوبان من الماء ونتركها مدة ربع ساعة ثم ينصح بشرب كوب منها على الريق كل يوم.

نظام ريجيم الموز لتخسيس الوزن طبيعيا

 

  • وصفة البقدونس والثوم

نضع ثلاث أكواب من الماء في قدر على النار ونضيف لهم 3 فصوص من الثوم وملعقة كبيرة من البقدونس المفروم ونترك القدر مدة نصف ساعة حتى تغلي جيداً ثم نصفيه ويتم شرب كوب منه بعد كل وجبة ومن هنا نجد البقدونس والثوم في أغلب وصفات عن التخسيس السريع

 

وصفات للتنحيف 10 كيلو في اسبوع

ينصح بالإعتماد على الفواكه والخضار في الوجبات اليومية حيث أن الألياف التي تحتويها تساعد كثيراً في تليين المعدة وحرق الدهون الموجودة فيها لذلك فإنها تساعد كثيراً في التخلص السريع من الوزن الزائد